التعليمات

ما هو IPTV

يستخدم تلفزيون بروتوكول الإنترنت (IPTV) تقنية الإنترنت لإرسال البرامج التلفزيونية إلى التلفزيون الخاص بك. يستخدم IPTV اتصال إنترنت واسع النطاق لأفضل البرامج الدولية مباشرة إلى منزلك دون طبق الأقمار الصناعية. فقط قم بتوصيل جهاز الاستقبال الخاص بك بالإنترنت عبر الإنترنت من المنزل وعلى التلفزيون ، ثم استرخ واستمتع.

ما هو الفرق بين برامج IPTV التقليدية والساتلية

طبق الأقمار الصناعية التقليدية يتطلب من العملاء لتثبيت طبق على مكان وجودهم. تقدم IPTV حلاً فريداً للعملاء غير القادرين على البرمجة عبر الأقمار الصناعية (نظرًا لعدم وجود أي رؤية للقمر الصناعي أو الشقة مع قيودها). يوفر IPTV جودة أعلى وأرخص من خدمة الأقمار الصناعية التقليدية.

ما الذي أحتاجه للبحث عن التلفزيون

لتثبيت IPTV واستخدامه ، تحتاج إلى ما يلي: اتصال إنترنت عالي السرعة (موصى به أو أعلى) على الأقل بسرعة XPS XPS. تلفزيون ذكي يعمل. أو مربع Android أو MAG أو Computer…

هل يمكنني استخدام IPTV كما أعيش في شقة

نعم ، IPTV مثالية للأشخاص الذين يعيشون في شقة! يعمل IPTV جيدًا في كل مكان مع الإنترنت عالي السرعة ، بما في ذلك المباني السكنية أو المباني الشاهقة ، أو لا يمكن تثبيت طبق التلفزيونات الفضائية في منزلك. في كثير من الأحيان السفر؟ خذ IPTV ، وشاهد البرامج المفضلة لديك أثناء التنقل أو في الوجهة المؤقتة.

هل يمكنني شراء IPTV إذا لم أكن في انتظار خدمة الساتلية

نعم ، يمكنك شراء IPTV واستخدامه إذا لم تكن مؤهلاً للحصول على خدمة تليفزيون القمر الصناعي. بما أن IPTV يسلم البرمجة الدولية إلى التلفزيون الخاص بك عبر الإنترنت ، فلا حاجة إلى أي طبق من الأقمار الصناعية. علاوة على ذلك ، للتأهل ، تحتاج إلى اتصال إنترنت عالي السرعة على الأقل بـ 4.0 Mbps أو أعلى.

هل يمكنني استخدام اشتراكي على أجهزة متعددة
يرجى الانتباه إلى أنه يمكن استخدام اشتراك 1 على أجهزة متعددة ولكن يمكنك المشاهدة فقط على جهاز 1 في نفس الوقت.

ما هي طرق الدفع المتاحة

ندعم أكثر من طريقة دفعات 25 + ، انقر هنا لطريقة الدفع المتاحة هنا

لا يبدأ اشتراكي في العمل الفعلي بعد أن أقوم بالدفع

تتم معالجة الطلبات يدويًا ، يجب أولاً التحقق مما إذا تلقينا دفعتك + مراجعة تفاصيل طلبك ، يجب عليك تقديم الطلب عن طريق ملء النموذج بعد إجراء الدفع ، يجب أن تتوقع اشتراك IPTV الخاص بك من 3 إلى 24 hours

MY M3U LINK لا تعمل
إذا كان الارتباط لا يعمل ، فقم دائمًا بفحص الارتباط على جهاز الكمبيوتر باستخدام برنامج VLC. إذا كان يعمل ، فهذا يعني أن هناك خطأ ما من جانبك. عند الكتابة في رابط M3U ، تأكد من عدم إدخال أي مساحة وعدم استخدامك لرابط M3U على أجهزة أخرى.
اتصل بنا إذا كان الرابط لا يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

انتقل إلى أعلى

faq

WHAT IS IPTV

Internet Protocol Television (IPTV) uses Internet technology to send television programming to your TV. IPTV uses a broadband Internet connection for top international programming directly to your home without a satellite dish. Just connect your receiver to your IPTV Internet from the house and on your TV, then sit back and enjoy.

WHAT IS THE DIFFERENCE BETWEEN TRADITIONAL AND SATELLITE IPTV PROGRAMMING

Traditional satellite dish requires the customer to install a dish on their whereabouts. IPTV offers a unique solution for customers who are unable to satellite programming (due to no sight to the satellite or apartment with its limitations). IPTV provides higher quality and cheaper than traditional satellite service.

WHAT DO I NEED TO LOOK FOR TV

To install and use the IPTV, you need the following: High-speed Internet connection (recommended or higher) at least 4.0 Mbps. A functioning Smart TV.  or Android box or MAG or Computer …

CAN I USE THE IPTV AS I LIVE IN AN APARTMENT

Yes, IPTV is perfect for people who live in an apartment! IPTV works well everywhere with high-speed internet, including apartment buildings or high-rise buildings, or as a satellite TV dish cannot be installed at your home. Often traveling? Take the IPTV, and watch your favorite programs on the go or at the temporary destination.

CAN I BUY THE IPTV IF I DO NOT COME INTO CONSIDERATION FOR SATELLITE SERVICE

Yes, you can buy and use IPTV if you do not qualify for a satellite TV service. Since IPTV delivers international programming to your TV via the Internet, no satellite dish is required. Moreover, To qualify, you need a high-speed internet connection of at least 4.0 Mbps or higher.

CAN I USE MY SUBSCRIPTION ON MULTIPLE DEVICES
Please pay attention that 1 subscription can be used on multiple devices but you can watch only on 1 device at the same time.

WHAT PAYMENT METHODS ARE AVAILABLE

we support more than 25+ payments method , Click here for  Available payments method here

DOES MY SUBSCRIPTION START TO BE ACTIVE RIGHT AFTER I MAKE A PAYMENT

Orders are processed manually, we must first check if we received your payment + review your order details , you must place the order by filling the form after making the payment, you should expect your IPTV subscription from 3 to 24 hours

MY M3U LINK IS NOT WORKING
If the link is not working, always check the link on PC using the VLC software. If it works it means that there is something wrong on your end. When typing in your M3U link make sure you are not entering any space and you are not using your M3U link on other devices.
Contact us if the link does not work on your PC after troubleshooting.

 

Scroll to top